منتدى صفا الاسلامي
الى كل الزوار الكرام
قال رسول الله : اذا مات ابن انقطع عمله الا من ثلاث : صدقه جاريه, وعلم ينتفع به,وولد صالح يدعو له
ومنتدى صفا يتيح لكم هذه الفرصه الذهبيه وهي علم ينتفع به
فالى كل من يرغب في هذه الفرصه الانضمام الينا والمسارعه في المشاركه والرد لاننا لا نعلم متى سنلاقى وحهه الكريم
وهذه فرصه ذهبيه لا تعوض سواءا بكتابتك للمواضيع او الرد على مواضيع وتشجيع صاحبها على مواصله الكتابه
واهلا وسهلا بكم



منتدى صفا الاسلامي

صفا بالتوحيد تصفو حياتك.........امااااااااااه نحن سهاما في قلوب الطاعنين
 
الرئيسيةاهلا وسهلا بكم س .و .جبحـثregisterدخولالتسجيل
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام احببنا ان نزف اليكم خبر انتقالنا الى الموقع الجديد الدائم منتديات زهر الحنون الاسلاميه رابط الموقع http://www.zhralhanon.com/vb/index.php بانتظاركم بشوق لنشر الدين الاسلامي لأكبر قدر ممكن وبأي وقت وبأي مكان اختكم في الله زهر الحنون
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
جدول وقت الصلاة
أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:
المواضيع الأخيرة
» وبدا لهم من الله مالم يكونوا يحتسبون
من طرف احلام الندي الثلاثاء مايو 14, 2013 9:10 am

» هل أنت متميز ؟؟ تفضل هنا وخذ وسامك !!
من طرف احلام الندي الخميس مايو 09, 2013 11:12 am

» ˚ஐ˚◦{ ♥قلوب بألوان الورود♥}◦˚ஐ˚
من طرف احلام الندي الجمعة مايو 03, 2013 11:03 am

» أما والله لو طهرت قلوبنا .. ما شبعنا من القرآن
من طرف احلام الندي الأربعاء مايو 01, 2013 9:29 am

» آيه خطيره جدا
من طرف احلام الندي السبت أبريل 27, 2013 5:58 pm

» رجل ينام كل يوم با الجنة
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 1:05 pm

» قل للدكتور لا يتعب نفسة؟؟؟
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 1:01 pm

» يا امي معقوله ؟؟
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 12:57 pm

» قصه مميزه
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 12:55 pm

» قصه جميلة عن القرآن
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 12:50 pm

» [ التهاون في الصلاة ] قصة مؤثرة يرويها الدكتور عبد المحسن الأحمد
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 12:49 pm

» ” ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ” قصة عبرة
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 12:03 pm

» طور نفسك...............
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 11:53 am

» حقائق علميه عن الصلاه
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 11:47 am

» ***المرء مع من احب فأى مكان تحب ***
من طرف احلام الندي الخميس أبريل 25, 2013 11:35 am

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نور الجنه - 1390
 
زهر الحنون - 1384
 
امل محمد - 1066
 
عفاف كامل - 616
 
ام عسر - 583
 
طير الجنه - 377
 
ام الشهداء - 316
 
الفقير لعفو ربه - 285
 
سما - 241
 
عابرة سبيل - 212
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 32 بتاريخ الثلاثاء مارس 13, 2012 5:45 pm
زوار المنتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى صفا الاسلامي على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

  دعوة للحب والتواصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عفاف كامل
خادم رايه التوحيد متميز
خادم رايه التوحيد     متميز


انثى عدد المساهمات : 616

تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: دعوة للحب والتواصل    السبت سبتمبر 18, 2010 11:25 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة





دعوة للحب والتواصل وترك الخلافات والبعد عن الكراهية



والحقد والغل والحسد دعوة للعيش فى سلام

وامن والبعد عن البغض والحقد


(عن انس ابن مالك رضى الله عنة ان النبى صلى الله علية وسلم قال

لا تباغضوا ولا تحاسدوا ولا تدابروا ولا تقاطعوا وكونوا عباد الله

أخوانا ولا يحل لمسلم ان يهجر اخاة فوق ثلاثٍ )




فقد نهى النبى الكريم عن الكراهية بين الناس والحقد والغل

لكى يتمكن الانسان من انجاز اعمالة فى جو من الالفة والمحبة

والاطمئنان والامان والا يتمنى الانسان زوال النعمة عن غيرة

لكن يمكنة ان يدعوا لة بزيادة نعمتة وان يعطية الله مثلها

ويجب ان يحب بعضنا بعض فلا يجوز للانسان المسلم

ان يخاصم اخاة ويقاطعة فوق ثلاث ليالٍ

فهذا يؤدى الى الكراهية والتفكك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهر الحنون
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1384

تاريخ التسجيل : 12/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للحب والتواصل    الأحد سبتمبر 19, 2010 8:36 am

بارك الله فيك اختي عفاف والله صدقت في دعوتك هذه

والمثل يقول من راقب الناس مات هما هذا مجرد مراقبه فكيف بالغل والحسد واكراهيه
ومن ثم الكراهيه تخرج من عيون صاحبها نار كانت قد اوقدت في قلبه فتظهر في عيونه وتصرفاته يريد حرق الاخرين بها
اما المؤمن المحب فتجديه هادي البال والنفس مطمئن وشتان بين الاثنين

-------------------------------



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عفاف كامل
خادم رايه التوحيد متميز
خادم رايه التوحيد     متميز


انثى عدد المساهمات : 616

تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للحب والتواصل    الأحد سبتمبر 19, 2010 12:57 pm



اشكرك عزيزتى ام اياد


على كلامك الجميل


وعباراتك الطيبة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راقى باخلاقى
خادم رايه التوحيد مرحب به
خادم رايه التوحيد مرحب به


ذكر عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 27/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للحب والتواصل    الأحد سبتمبر 19, 2010 1:46 pm

جزاكى الله كل الخير اختنا الفاضله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهر الحنون
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1384

تاريخ التسجيل : 12/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للحب والتواصل    الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:39 am

شكرا لك اختي عفاف
وشكرا للاخ راقي باخلاقي على مروره الطيب

-------------------------------



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاخت السلفية
خادم رايه التوحيد مرحب به
خادم رايه التوحيد مرحب به
avatar

انثى عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للحب والتواصل    الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:48 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل الخير اختي الكريمة
وبارك فيك ونفع بك الأمة الإسلامية
وجوزيت بكل حرف حسنة ومحي عنك بكل حرف سيئة
اللهم امين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عفاف كامل
خادم رايه التوحيد متميز
خادم رايه التوحيد     متميز


انثى عدد المساهمات : 616

تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للحب والتواصل    الجمعة أكتوبر 08, 2010 11:18 pm



اشكركم


اختى ام اياد


اخى راقى بأ خلاقى


الاخت السلفية



على مشاركتكم العطرة و ردودكم الطيبة الحسنة



بأ نتظار رجوعكم الى منتداكم الجميل



الاخ راقى بأ خلاقى


الاخت السلفية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابرة سبيل
خادم رايه التوحيد نشيط
خادم رايه التوحيد      نشيط


انثى عدد المساهمات : 212

تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للحب والتواصل    السبت أكتوبر 09, 2010 10:56 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بوركت أخيتي ومشكورة جدا.سلامات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة للحب والتواصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صفا الاسلامي :: القسم الاسلامي العام :: المنتدى الاسلامي العام-
انتقل الى: